سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم الدكتور عماد جريس تقديرًا لدوره في دعم وتطوير صناعة الدواء المصرية

احتفت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، بالدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا النامية، بتكريم خاص تقديرًا لدوره الرائد في دعم وتطوير صناعة الدواء المصرية على مدار ما يزيد عن 25 عاما.

كما يأتي تكريم الدكتور عماد جريس، أيضا تأكيدا على النجاح الكبير الذي حققه في شركة ميرك للأدوية خلال السنوات القليلة الماضية حيث حققت «ميرك» معدلات نمو وربحية ومبيعات مرتفعة، لتصل بمبيعاتها في نهاية 2020 الى 1.4 مليار جنيه.

وأعرب الدكتور عماد جريس، عن سعادته بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عبر محتوي صحفي احترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

سلم درع التكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

ويمتلك الدكتور عماد جريس، خبرات عملية متنوعة في القطاع الدوائي تمتد لأكثر من 25 عاما، عمل خلالها في العديد من الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية تولى خلالها العديد من المناصب القيادية.

الدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا النامية، حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الصيدلانية وماجستير إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية.

ويمتلك «جريس» تجربة نجاح كبيرة من العمل في شركة ميرك للأدوية، والتي تولى بها العديد من المناصب القيادية حيث كان مسئولا عن الإدارة العامة وإدارة العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وروسيا والتي كان يتم إدارتها من المقر الرئيسي لشركة ميرك في ألمانيا.

نوفو موبيل

كما تولى إدارة التسويق لدول الخليج، بالإضافة الى تولية مسئولية إدارة وحدات الأعمال التي تطلق المستحضرات الطبية في مجال الأورام وأمراض القلب والأوعية الدموية والأعصاب والسكري.

الدكتور عماد جريس عضو فاعل في العديد منظمات الأعمال العلمية والتجارية، كونه عضوا استشاريا للعديد من شركات الأدوية المحلية بالإضافة الى كونه محاضرا في العديد من كليات إدارة الأعمال.

شغف «جريس» هو مساعدة رواد الأعمال على إنشاء شركات ناشئة جديدة خاصة فيما يتعلق بالتقنيات المبتكرة في المبيعات والتسويق وحل المشكلات واتخاذ القرار وإعادة هيكلة الشركات وإدارة وتنمية الموارد البشرية.

الدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا النامية

الدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا النامية

الدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا النامية

الدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا النامية

الدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا الناميةالدكتور عماد جريس العضو المنتدب لشركة ميرك للأدوية في مصر وأسواق أفريقيا النامية