سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سوق الدواء» تُكرم الدكتور أحمد الساداتي تقديرًا لدوره في دعم وتطوير قطاع الصيدلة في مصر

احتفت منصة «سوق الدواء» الإلكترونية، الرائدة في مجال اقتصاديات صناعة الدواء، بالدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي وشركة مالتي فارما للأدوية والكيماويات، بتكريم خاص تقديرًا لدوره الرائد في دعم جهود الدولة المصرية في مواجهة كوفيد-19، ودعم وتطوير قطاع الصيدلة السعودي والمصري على مدار ما يزيد عن 20 عاما.

الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي

حيث قامت شركتي صيدليات العزبي ومالتي فارما، بدورًا هامًا وحيويًا في مواجهة فيروس كورونا، من خلال توفير العديد من الأصناف الدوائية التي شملها بروتوكول علاج مرضى كورونا بالإضافة الى توفير المستلزمات والأجهزة الطبية واسطوانات الأكسجين في جميع أنحاء الجمهورية.

كما يأتي تكريم الدكتور أحمد الساداتي، أيضا تأكيدًا على النجاح الكبير الذي حققه في مجموعة صيدليات العزبي خلال السنوات القليلة الماضية، حيث حققت صيدليات العزبي معدلات انتشار ومعدلات نمو غير مسبوقة  لتحتل المركز الأول بين جميع الصيدليات مبيعا وانتشارًا في جميع أنحاء مصر.

وأعرب الدكتور أحمد الساداتي، عن سعادته بتكريم «سوق الدواء» في هذا التوقيت، مشيدا بالدور الرائد الذي تلعبه المنصة في دعم صناعة الدواء المصرية وربطها بالأسواق الإقليمية والدولية عَبر محتوي صحفي احترافي يلائم طبيعة الصناعة وجوهرها المعتمد علي المعلومات والبيانات الدقيقة .

الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي

سلم درع التكريم، عبد الحليم الجندي، المؤسس المشارك ورئيس تحرير منصة سوق الدواء، وأحمد أبوشرابية المؤسس المشارك ومدير تحرير منصة سوق الدواء.

ويمتلك الدكتور أحمد الساداتي، خبرات إدارية وعلمية وعملية متنوعة في القطاع الدوائي تمتد لأكثر من 20 عاما، عمل خلالها في العديد من الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية تولى خلالها العديد من المناصب القيادية.

الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي

نوفو موبيل

الدكتور أحمد الساداتي ، حاصل على درجة البكالوريوس في العلوم الصيدلانية وماجستير إدارة الأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية بجانب العديد من الدبلومات والدورات الإدارية من أكسفورد – لندن.

ويمتلك «الساداتي» تجربة نجاح كبيرة من العمل في صيدليات النهدي السعودية، والتي تولى بها العديد من المناصب القيادية وإدارة العمليات التجارية التي كان يتم إدارتها من المقر الرئيسي للشركة.

الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي

وفى عام 2015 انتقل الدكتور أحمد الساداتي، للعمل في صيدليات العزبي كمديرا للإدارة التجارية حيث ساهم مع فريق عمل من ذوي الكفاءات في تحقيق نمو مطرد للشركة ومضاعفة مبيعاتها خلال ثلاثة سنوات.

ونظرا للنجاحات المستمرة  فقد زادت مسئولياته حتى عمل كنائب للرئيس التنفيذي خلال الفترة (2018-2021) مما أكسبه العديد من الخبرات في القطاع الصيدلاني وبناء الشراكات بمختلف أنواعها مع الشركات التي تُعنى بمجال الدواء ومستحضرات التجميل.

الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي

وبوجود الدكتورأحمد الساداتي كنائب للرئيس التنفيذي بمنظومتي العمل لصيدليات العزبي وشركة مالتي فارما للأدوية والكيماويات بمصر كأحد خبراء قطاع الصيدلة وتسويق الدواء في المنطقة فإن من أوائل اهتماماته أن يكرس خبراته التي اكتسبها على مدار الأعوام السابقة في تطوير قطاع الصيدلة و تطوير الخدمات الصيدلانية المقدمة إلى السوق المصري

بالإضافة إلى النهوض بأداء صيدليات العزبي ومالتي فارما للأدوية لمستويات قياسية والمساهمة بكل مجهود ممكن في تطوير القطاع الصيدلاني والارتقاء بمستوي العاملين به وتطوير قدراتهم ومهارتهم حتى يكتسبوا الخبرات الكافية لتولى المناصب القيادية المختلفة مستقبلا.

الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة صيدليات العزبي

 

اترك تعليق