سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«سبيد ميديكال» تتعاقد على إجراء تحليل كورونا للعمالة المغادرة لليبيا بقيمة إيرادات متوقعة 336 مليون جنيه

وقعت شركة سبيد ميديكال عقد مع شركة ميداف القابضة للاستثمارات عن طريق إحدى شركاتها المسؤولة عن نقل العمالة المصرية إلى ليبيا لعمل تحليل ما قبل السفر لفيروس كورونا pcr عن طريق معامل سبيد على مستوى الجمهوري، بحد أدنى 600 ألف مسافر بقيمة إيرادات متوقعة 336 مليون جنيه.

وأشارت الشركة في بيان للبورصة اليوم، أنه تم إدراج 120 فرعاً من معامل سبيد على البوابة الالكترونية المعدة لسفر العاملين إلى ليبيا استعدادًا للبدء في تسجيل وسفر العمالة اعتباراً من شهر أكتوبر المقبل.

ولفتت سبيد، إلى أن هذا التعاقد بخلاف الاتفاق الخاص بفحوصات الدم قبل التوظيف والمفصح عنه يوم 5 يوليو الماضي بقيمة مبيعات متوقعة 965 مليون جنيه.

نوفو موبيل

يشار إلى أن سبيد ميديكال حققت أرباحاً بلغت 108.07 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 21.24 مليون جنيه أرباحاً في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات الشركة إلى 175.06 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل إيرادات قدرها 59.1 مليون جنيه في النصف المقارن من 2020.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت أرباح الشركة 108.07 مليون جنيه في النصف الأول من العام الجاري، مقابل 21.2 مليون جنيه أرباحاً في النصف المقارن من العام الماضي.

اترك تعليق