سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رئيس «ايكمي»: نستهدف هيكلة الشركة لتوطين عدة أصناف دوائية وضم خبرات مصرفية لمجلس الإدارة

قالت شركة الدولية للصناعات الطبية ايكمي، إنها قدمت مستندات قيد أسهم الزيادة بالبورصة المصرية بزيادة رأسمالها المصدر من 24,19 مليون جنيه إلى 57,67 مليون جنيه مدفوع بالكامل

من جانبه قال هشام فوزي صابر رئيس مجلس إدارة الشركة ، في بيان للبورصة اليوم الثلاثاء، أن الشركة تهدف في المرحلة الراهنة إلى هيكلة الشركة وإعادة تشغيل المصانع بكامل طاقاتها وتحقيق خطتها الاستراتيجية بالاستحواذات والاندماجات مع الكيانات الاقتصادية لتصبح الشركة أحد الكيانات المحورية في مجالاتها وإضافة واعدة في الاقتصاد المصري وتحقيق خطط الدولة في الحد من الاستيراد وزيادة التصدير.

وأشار إلى أن الشركة ستقوم بتوطين صناعة عدة اصناف المستلزمات الطبية لتوفيرها للسوق المصري والتصدير في إطار خطة طموحة ستسعى الإدارة لتحقيقها وتوفير التمويلات اللازمة لها هذا وستقوم الشركة بتصنيع المحاقن الآمنة طبقًا لتوجهات الدولة للحفاظ على مكتسبات القضاء على فيروس سي.

نوفو موبيل

وتابع، أن الشركة ستقوم بتعديلات رئيسية في مجلس الإدارة بضم خبرات مصرفية واقتصادية على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة لتحقيق أهدافها الطموحة، وذلك مع اعادة تشكيل مجلس الادارة في الجمعية العامة العادية القادمة.

وحققت شركة الدولية للصناعات الطبية إيكمي، صافي خسارة بلغ 381.2 ألف جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 40.94 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت مبيعات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 963.82 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 1.94 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

اترك تعليق