سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

رئيس «المهن الطبية للأدوية» يستقبل سفير جنوب أفريقيا ويبحثان سبل التعاون المشترك «صور»

استقبل الدكتور عوض جبر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهن الطبية للأدوية «MUP»، اليوم، السفير نتسيكى ماشيمباى، سفير دولة جنوب أفريقيا بالقاهرة، من أجل بحث سبل تعزيز التعاون بين «المهن الطبية للأدوية» والمؤسسات الدوائية الحكومية والخاصة في جنوب أفريقيا.

وقال الدكتور عوض جبر، أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، تولي إهتمامًا كبيرًا بزيادة حجم التعاون مع البلدان الأفريقية وتقدم كافة أوجه الدعم للمؤسسات الحكومية والخاصة للتوسع في تلك البلدان من خلال الاستثمار المباشر أو التصدير.

نوفو موبيل

وأوضح «جبر» أن الفترة المقبلة ستشهد توسع كبير لشركات الأدوية المصرية في الاسواق الأفريقية من خلال تصدير الأدوية الحيوية لتلك البلدان الى جانب الدخول في شركات مباشرة وإقامة استثمارات دوائية في العديد من بلدان القارة السمراء، بالإضافة الى تصدير التكنولوجيا والخبرات الدوائية المتطورة لتلك الاسواق.

رئيس المهن الطبية للأدوية يستقبل سفير جنوب أفريقيا

رئيس المهن الطبية للأدوية يستقبل سفير جنوب أفريقيا رئيس المهن الطبية للأدوية يستقبل سفير جنوب أفريقيا رئيس المهن الطبية للأدوية يستقبل سفير جنوب أفريقيا رئيس المهن الطبية للأدوية يستقبل سفير جنوب أفريقيا

اترك تعليق