سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

د. أحمد كيلاني: «ايبيكو» تصدر أدوية إلى «تنزانيا» بقيمة 4.7 مليون دولار قبل نهاية فبراير 2022

أعلن الدكتور أحمد كيلانى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيبيكو للأدوية أكبر شركات أكديما، عن بدء شركته تصدير أدوية لدولة تنزانيا بقيمة 4.7 مليون دولار.

واستقبل الدكتور أحمد كيلانى، اليوم الإثنين، السفير «أنسليم بهاتى» سفير تنزانيا لدى القاهرة يرافقه وفد رفيع المستوى من السفارة، والذي حرص على تقديم التهنئة للدكتور أحمد كيلانى ولشركة إيبيكو على بدء تصدير هذه الأدوية لتنزانيا.

وتعاقدت شركة إيبيكو مؤخرًا على توريد 78 مستحضرًا من منتجاتها الدوائية مع الحكومة التنزانية ممثلة في هيئة الشراء الموحد فى تنزانيا «msd» حيث  سبق توقيع الإتفاقية زيارة رفيعة المستوى من «msd» لمصانع الشركة للوقوف على الإمكانيات الكبيرة والحديثة لإنتاج وضمان جودة الدواء وفقا لأعلى المواصفات العالمية.

و أضاف الدكتور كيلانى، أنه تم بالفعل اصدار أوامر التوريد والإعتمادات البنكية والإتفاق على جداول الشحن، ومن المقرر أن ينتهى التوريد قبل نهاية شهر فبراير 2022 .

نوفو موبيل

و أكد «كيلانى»، للسفير التنزانى على توفير أية أدوية  قد تحتاجها الجهات الصحية فى تنزانيا من شركتنا وأيضا بالتعاون مع مجموعة شركات أكديما

و أختتم الدكتور أحمد كيلانى أن هذا الاتفاق يأتى فى إطار توجيهات ايبيكو نحو التوسع فى التصدير لأفريقيا تنفيذا لرؤية القيادة السياسية فى الشأن .

«ايبيكو» تبرم إتفاقية تصدر إلى تنزانيا «ايبيكو» تبرم إتفاقية تصدر إلى تنزانيا «ايبيكو» تبرم إتفاقية تصدر إلى تنزانيا

«ايبيكو» تبرم إتفاقية تصدر إلى تنزانيا «ايبيكو» تبرم إتفاقية تصدر إلى تنزانيا

 

اترك تعليق