سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«جونسون آند جونسون» تحقق إيرادات فصلية بقيمة 21.1 مليار دولار بقيادة مبيعات الأجهزة الطبية

أعلنت شركة جونسون آند جونسون «Johnson & Johnson» المدرجة في بورصة نيويورك عن نتائجها للربع الثالث من عام 2020 ، حيث حققت إيرادات بقيمة 21.1 مليار دولار، تعكس زيادة إجمالية وتشغيلية بنسبة 1.7٪ مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي على الرغم من الأثر السلبي لوباء كورونا.

وارتفعت ربحية السهم 1.33 دولار بنسبة 101.5٪ ؛ وبلغت زيادة ربحية السهم المعدلة 2.20 دولارًا بنسبة 3.8٪ .

وارتفع توجيه الشركة للمبيعات المبلغ عنها للعام بأكمله بمقدار مليار دولار أمريكي وعائد السهم المعدلة بنسبة 0.15 دولار أمريكي مدفوعة بقوة الانتعاش وأساسيات الأعمال الأساسية القوية.

من جانبه قال أليكس جورسكي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة جونسون آند جونسون، أن نتائج أعمال الشركة تعكس الأداء القوي والاتجاهات الإيجابية لعمليات الشركة في ظل التعافي بشكل أفضل من المتوقع في الأجهزة الطبية، والنمو في صحة المستهلك، والقوة المستمرة في مبيعات الأدوية التابعة للشركة.

وأشار إلى فريق البحث والتطوير لدى الشركة يعمل بجهد للمضي قدمًا في المرحلة الثالثة لإجراء تجارب على لقاح  كورونا الخاص بنا ودعمًا لأعلى معايير الشفافية والأمان والفعالية ؛ بينما تقدم الفرق المخصصة الأخرى الدعم المستمر للمستشفيات والمرضى عند عودتهم إلى مواقع الرعاية ، وتضمن حصول المرضى والمستهلكين على الأدوية والمنتجات التي يحتاجونها .

ولفت أليكس جورسكي، إلى أن هذه العقلية المرنة لإدارة الشركة ، تعمل جنبًا إلى جنب مع قدراتنا الاستراتيجية والتميز في التنفيذ ، مما يزيد من تفاؤلنا لاستمرار التعافي في عام 2020 والزخم القوي الذي يدخل في عام 2021.