سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

تاكيدا تحصل على لقب أفضل صاحب عمل للعام السادس على التوالي

 أعلنت شركة تاكيدا للصناعات الدوائية، عن اختيارها كواحدة من مجموعة تضم 15 شركة للحصول على شهادة أفضل صاحب عمل «توب إمبلويور» العالمية لعام 2023. بالإضافة إلى حصولها أيضاً على شهادة «أفضل صاحب عمل» في 22 دولة، ما يؤكد على التزام الشركة بتوفير بيئة عمل متنوعة وعادلة وشاملة وتجربة موظف استثنائية.

كالسي كل موبيل

ويصادق برنامج مؤسّسة ‘توب إمبلويورز إنستيتيوت’ على المؤسسات بناءً على مشاركة ونتائج استبيان أفضل ممارسات الموارد البشرية. ويغطي هذا الاستطلاع ستة مجالات للموارد البشرية تتكون من 20 موضوعاً منها استراتيجية الأفراد وبيئة العمل واكتساب المواهب والتعلم والتنوع والشمول وجودة الحياة والمزيد.

وقالت لورين دوبري، الرئيس التنفيذي لشؤون الموارد البشرية بشركة ‘تاكيدا’: ‘نؤكّد على التزامنا بتعزيز ثقافة التعاون وجودة الحياة والمرونة، ويُعزز حصولنا على لقب معهد أفضل صاحب عمل من مؤسّسة ‘توب إمبلويورز إنستيتيوت’ هذا الالتزام.

ويؤدي عملنا إلى إحداث تغيير جذري في حياة الناس، حيث يساعد المرضى حل العالم الذين تتوفّر أمامهم خيارات علاجية قليلة أو معدومة، وموظفونا هم جوهر كل ما ننجزه. ويُنجز موظفونا أعمالاً هادفة، ونفخر بتزويدهم ببيئة عمل تمكنهم من تحقيق النجاح’.

وقال ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمؤسّسة ‘توب إمبلويورز إنستيتيوت’: ‘تبرز الظروف الاستثنائية أفضل ما في الأفراد والمؤسسات، وكما رأينا هذا العام في برنامج أفضل أصحاب العمل لدينا: أداء استثنائي من كبار أصحاب العمل المعتمدين 2023.

ومن بين هذه المجموعة من المؤسسات الممتازة، أثبتت ‘تاكيدا’ تفانيها تجاه موظفيها حول العالم. إنّ هذا الاتساق في ممارسات الأفراد حول العالم يُميّز مجموعة حصرية من الشركات التي حصلت على شهادة عالمية من خلال برنامج ‘أفضل صاحب عمل’. ونفخر بالإعلان والاحتفال بهذه الشركات وإنجازاتها في عام 2023′.

وامتازت ‘تاكيدا’ عالمياً في مجالات الأخلاق والنزاهة، والغرض والقيم، واستراتيجية الأعمال، والعلامة التجارية لصاحب العمل، والتنظيم والتغيير. وحصلت جميع الدول والمناطق الـ22 التي تنشط فيها ‘تاكيدا’ والمشاركة في دراسة ‘أفضل صاحب عمل’ على الاعتماد، بما في ذلك كندا لأول مرة.

واختيرت ‘تاكيدا’ كأفضل صاحب عمل في البلدان التالية:

آسيا والمحيط الهادئ : أستراليا والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية

أوروبا : النمسا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وبولندا والبرتغال وإسبانيا وسويسرا والمملكة المتحدة.

أمريكا اللاتينية : الأرجنتين والبرازيل وكولومبيا والمكسيك

أمريكا الشمالية : كندا والولايات المتحدة.

اترك تعليق