سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بلاكستون» تستثمر 337 مليون دولار في برامج السكري بشركة مدترونيك للأجهزة الطبية

أعلنت شركة مدترونيك بي إل سي «Medtronic’s» للأجهزة الطبية، أن قسم علوم الحياة التابع لمجموعة بلاكستون «Blackstone» سيستثمر 337 مليون دولار في البحث والتطوير لتقنيات أجهزة مرض السكري.

وبموجب شروط الاتفاقية ، ستتلقى شركة مدترونيك تمويلًا لأربعة برامج بحث وتطوير خاصة بمرض السكري على مدى السنوات العديدة القادمة، وستقوم فرق الهندسة والعيادة والتنظيم التابعة لشركة مدترونيك بإجراء أعمال التطوير للبرامج.

وستكون شركة بلاكستون مطالبة بالمضي قدمًا في برامج محددة خاصة بمضخات السكري وأجهزة الأنابيب المستمرة لمراقبة الجلوكوز (CGM) التي تهدف إلى تلبية احتياجات المرضى التي لم يتم تلبيتها.

نوفو موبيل

وتم تصميم محفظة أجهزة مرضى السكري من شركة مدترونيك لتوفير مرونة أكبر في أسلوب الحياة لمرضى السكري من النوع الأول ، والتي تشمل حوالي 22 مليون شخص حول العالم و 1.5 مليون شخص في الولايات المتحدة.

قال شون سالمون، رئيس مجموعة مرضى السكر في مدترونيك: «إن هذا الاستثمار مهم للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، حيث نتوقع أن يوسع عرضنا المستقبلي لتوصيل الأنسولين وابتكارات أجهزة الاستشعار التي لديها القدرة على تحسين إدارة المرضى لمرض السكري».

وأضاف «على مدى الاثني عشر شهرًا الماضية، زادت شركة مدترونيك استثماراتها بشكل كبير في مجال البحث والتطوير لمرضى السكري، بما في ذلك الاستثمارات في سلسلة من البرامج قصيرة المدى مثل نظام مضخة الأنسولين MiniMe 780G، ونظام الحلقة المغلقة الشخصي (PCL) ، ومجموعة الحقن الممتد للتآكل لدينا. ، ومستشعرات Zeus و Synergy ».

=