سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«بريستول ماريز سكويب» تحقق إيرادات 11.6 مليار دولار في الربع الثالث بنسبة نمو 10%

قالت شركة بريستول مايرز سكويب، أنها حققت نموًا بنسبة 10٪ في ايراداتها خلال الربع الثالث من العام الجاري، لتصل إلى 11.62 مليار دولار، مقابل 10.54 مليار دولار في الربع الثالث من العام الماضي.

كالسي كل موبيل

جاء النمو في إيرادات «بريستول ماريز سكويب»، مدفوعًا بأدوية «Revlimid» و «Eliquis» و«Opdivo» أحدث مجموعة منتجات «بريستول ماريز سكويب».

بلغت ربحية السهم (EPS) على أساس GAAP في الربع الثالث من عام 2021 0.69 دولارًا أمريكيًا، بانخفاض قدره 16٪ من 0.82 دولار أمريكي في ربع العام السابق.

وخلال الربع الثالث، بلغ صافي مبيعات المنتجات 11.24 مليار دولار أمريكي مقارنة بـ 10.19 مليار دولار أمريكي في الربع نفسه من العام الماضي.

ارتفعت إيرادات «بريستول ماريز سكويب»، في الولايات المتحدة من 6.54 مليار دولار في ربع العام الماضي إلى 7.3 مليار دولار في الربع الثالث من عام 2021 بنسبة 12٪ ، مدفوعة بزيادة الطلب على عقار «Revlimid» وعقار «Eliquis» ومحفظة العلاج الجديدة.

تم تسجيل نمو بنسبة 8٪ في الإيرادات الدولية لتصل إلى 4.3 مليار دولار خلال هذا الربع ، مدفوعاً بزيادة الطلب على «Revlimid» و«Eliquis» و «Opdivo».

وقال جيوفاني كافوريو، رئيس مجلس إدارة شركة بريستول مايرز سكويب: «تعكس نتائجنا القوية زيادة اعتماد مجموعة منتجاتنا الجديدة واستمرار نمو الطلب في جميع المجالات العلاجية الأساسية الأربعة».

وتابع: «طورت فرقنا مجموعة المنتجات وحققت إنجازات تنظيمية وسريرية كبيرة ، بما في ذلك مزيج الجرعة الثابتة من ريلاتليماب ونيفولوماب».

وأضاف: «توفر مجموعة منتجاتنا العميقة والمتنوعة والتنفيذ التجاري والمرونة المالية أساسًا قويًا يمكّن الشركة من تقديم أدوية جديدة تفيد المرضى الذين يعانون من احتياجات خطيرة غير ملباة، وتحفيز أداء المنتج المباشر وتحقيق نمو مستدام».

اترك تعليق