سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«باير» تطلق مجموعة جديدة من منتجات «إيليفيت – elevit» في مصر للعناية بصحة الأمهات وأطفالهن

تطلق شركة باير للصناعات الدوائية غدًا الخميس مجموعة جديدة من منتجات «إيليفيت – elevit» في مصر، والتي تشمل مكملات غذائية معززة بالأوميجا 3 مع فيتامينات متعددة ومعادن لتوفير دعم غذائي شامل للعناية بصحة الأمهات و صحة أطفالهن .

كالسي كل موبيل

وستنظم شركة باير جلسة إعلامية حول أهمية الدعم الغذائي الشامل في كل مرحلة خلال أول ألف يوم من حياة الطفل ودور «إيليفيت – elevit» في هذا المجال.

وستضم الجلسة مجموعة من المتخصصين في قطاع الرعاية الصحية بالإضافة الى قيادات شركة باير، أبرزهم، الدكتور أحمد فراج، رئيس قسم صحة المستهلك  في شمال شرق إفريقيا والمشرق العربي في شركة باير، والدكتور ممدوح شيبة، أستاذ ورئيس  قسم أمراض النساء والتوليد، كلية الطب بجامعة القاهرة، والدكتور ديتمار شليمباخ ، مدير عيادة التوليد و تشخيص ما قبل الولادة في برلين، ألمانيا

شركة باير هي مؤسسة عالمية تتسم بكفاءات أساسية في مجال علوم الحياة، مثل قطاعات الرعاية الصحية والتغذية، وصُممت منتجاتها وخدماتها لما فيه خير الناس وازدهار العالم من خلال دعم الجهود الرامية إلى التغلب على التحديات الكبيرة التي يفرضها تزايد عدد سكان العالم وتقدمهم في العمر.

وتلتزم باير بدفع عجلة التنمية المستدامة وتحقيق أثر إيجابي في العالم من خلال أعمالها، وتهدف المجموعة في الوقت ذاته إلى زيادة قدرتها الربحية وخلق القيمة من خلال الابتكار والنمو.

وفي السنة المالية 2021، وظفت المجموعة 100 ألف شخص تقريباً وحققت مبيعات قاربت 44.1 مليار يورو؛ وبلغت نفقاتها في مجال البحوث والتطوير، قبل احتساب العناصر الخاصة منها، 5.3 مليار يورو.

 

 

اترك تعليق