سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالصور.. معاون رئيس هيئة الدواء يشارك في انطلاق بطولة «كأس سوق الدواء» ويطلق ضربة البداية في المباراة الافتتاحية

انطلقت فعاليات النسخة الأولى من بطولة «كأس سوق الدواء» لكرة القدم الخماسية، التي تنظمها منصة “سوق الدواء” تحت رعاية هيئة الدواء المصرية وغرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات، وذلك بحضور الدكتور حمادة الشريف معاون رئيس هيئة الدواء المصرية وعدد كبير من قيادات سوق الدواء المصري.

وأطلق الدكتور حمادة الشريف ضربة البداية في المباراة الأولى للبطولة، التي جمعت بين فريقي مجموعة صيدليات العزبي وماكرو جروب، وذلك بملاعب الإنتاج الحربي التي تقام عليها البطولة.

وأكد الشريف، أن رعاية هيئة الدواء المصرية لبطولة «كأس سوق الدواء» تأتي ضمن استراتيجية الهيئة الهادفة لدعم كافة الفعاليات المختلفة التي تعمل على تعزيز أطر التواصل بين أسرة سوق الدواء المصرية سواء الرياضية أو الاجتماعية، مشيدا بما تقدمه منصة “سوق الدواء” من مساهمة في دعم السوق سواء من خلال الأخبار التي تتناولها بشكل لحظي ومتواصل، أو من خلال الفعاليات المختلفة التي تنظمها.

وأعرب الشريف عن سعادته بالتواجد وسط عدد كبير من العاملين بقطاع الدواء، الذي يعد واحدا من أهم القطاعات الحيوية في مصر والعالم. متمنيا أن تكون البطولة بداية لسلسلة فعاليات رياضية واجتماعية تضم جميع المؤسسات التي ترتبط بصناعة الدواء في مصر.

كما حضر حفل الإفتتاح الدكتور أمجد الجابري، مدير القطاع التجاري لشركة راميدا، والدكتور سيد القرني مساعد رئيس مجموعة Ho Group، و الدكتور هاني علي الرئيس التنفيذي لشركة الكسير فارما، وأيمن خليفة رئيس القطاع الإداري Ho Group، والدكتور محسن حسن مدير القطاع التجاري لشركة زيتا فارما، والدكتور على محمد على مدير تسويق صيدليات العزبي، ومحمد رواش نائب رئيس القطاع الإدارى شركة المتحدة  للصيادلة، بالإضافة الى حضور نجوم كرة القدم كابتن حسام باولو، كابتن محمود عبدالحكيم، كابتن محمد زيكا.

وشهدت فعاليات الحفلة الافتتاحية العديد من العروض الفنية والاستعراضية التي لاقت استحسان المتواجدين.

وتأتي النسخة الأولى من بطولة «كأس سوق الدواء» بمشاركة العديد من شركات الدواء العالمية والمحلية العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري.

نوفو موبيل

وتشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، حيث تمثل الفرق، شركات الأدوية، وشركات توزيع الدواء، والصيدليات وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «كأس سوق الدواء» الأول، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.

وتنطلق بطولة «كأس سوق الدواء» تحت رعاية ذهبية من مجموعة صيدليات العزبي، ورعاية فضية من شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية.

وتضم النسخة الأولى من بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري، شركات، فياتريس، ايه يو جي فارما، راميدا، المستقبل للأدوية، ماكرو جروب للمستحضرات الطبية، بارك فيل، إنجرام، نيرهادو، زيتا فارما، ألكسير فارما، جلاكسي فارما، وصيدليات العزبي.

الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء

الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء

الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء

الدكتور حماده الشريف مساعد رئيس هيئة الدواء يفتتح بطولة سوق الدواء

اترك تعليق