سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

بالتعاون مع «نوفو نورديسك».. مجموعة «رويال الطبية» تطلق منصة إلكترونية للتحكم بالوزن

أطلقت مجموعة رويال الطبية، بالتعاون مع شركة نوفو نورديسك فارما جلف، منصة إلكترونية للتحكم بالوزن، حيث تعد هذه المبادرة جزءاً من حملة توعوية موجهة للأشخاص المصابين بمرض السمنة في الكويت.

كالسي كل موبيل

وتتيح المنصة لأفراد المجتمع عامة والمتعايشين مع مرض السمنة خاصة، تلقي التثقيف حول سبل التحكم بالوزن للتعامل مع المرض، ودعمهم طوال رحلة إنقاص الوزن، عن طريق تزويدهم بإمكانية استشارة أطباء مختصين، لمساعدتهم على تحقيق وزن صحي، وتحسين جودة حياتهم. كما بإمكانهم العثور على مزيد من المعلومات حول الحملة، على منصة وسائل التواصل لمجموعة رويال.

من جانبه، قال ممثل ملاك مجموعة رويال الطبية الدكتور عادل التركيت، إن المجموعة تسعى جاهدة لتصبح شركة رائدة في تقديم الرعاية الصحية في الكويت، وتلبية احتياجات عملائها المتنوعة، من خلال توفير جميع احتياجاتهم الطبية اللازمة، والوفاء بدورها التثقيفي تجاه المجتمع، من خلال العديد من الحملات التوعوية والوقائية، مثل Direct Care.

وأوضح الدكتور التركيت أنه «وفقاً لأحدث إحصائية للاتحاد العالمي للسمنة، فإن نحو 44 في المئة من البالغين و 25 في المئة من المراهقين في الكويت، يعانون من السمنة. ومن خلال هذه المبادرة، نود زيادة الوعي بالسمنة بين المجتمع باستخدام قنواتنا عبر الإنترنت»

من جانبه، أعرب نائب الرئيس المدير العام لشركة نوفونورديسك فارما جلف فينكات كاليان، عن امتنانه لهذا التعاون، مشيراً إلى أهمية تضافر الجهود من أجل مصلحة المرضى وتزويدهم بالدعم اللازم، بهدف الوصول إلى الوزن الصحي.

من جهته، أكد نائب رئيس شركة نوفونورديسك الاقليمي جاي ثياغاراجان، أن الشركة ملتزمة بمعالجة هذا التحدي الصحي الحالي، من خلال تقديم حلول الرعاية الصحية التي يمكن أن تلبي احتياجات الاشخاص الذين يعانون من مرض السمنة، مضيفا أن التعاون مع الصيدليات المحلية من أهم السبل الجديدة لادارة مرض السمنة.

 

اترك تعليق