سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

انطلاق مباريات الدور نصف النهائي من بطولة «دوري سوق الدواء» للكرة الخماسية.. مساء اليوم

تنطلق مباريات الدور نصف النهائي ضمن بطولة “دوري سوق الدواء” لكرة القدم الخماسية مساء اليوم، حيث يلتقي فريق “مجموعة صيدليات العزبي” أول المجموعة الأولى مع فريق “إنجرام” ثاني المجموعة الثانية، ويلتقي فريق “جلاكسي” الذي تصدر المجموعة الثانية مع فريق “ماكرو جروب” ثاني المجموعة الأولى.

وشهدت الجولات الأولى من بطولة «دوري سوق الدواء»، التي تنظمها منصة «سوق الدواء»، تحت رعاية هيئة الدواء المصرية وغرفة صناعة الأدوية باتحاد الصناعات، مستوى رائع من كافة الفرق المشاركة، ما أضفى أجواء حماسية كبيرة خلال المباريات.

وتأهلت الفرق الأربعة بعد تصدرها لدور المجموعات، حيث تصدر فريق “العزبي” للمجموعة الأولى بفارق الأهداف عن فريق “ماكرو”، وكذلك تصدرت شركة “جلاكسي” المجموعة الثانية على حساب “انجرام” بعد الاحتكام للاقتراع نظرا لتساوي الفريقين في النقاط، والأهداف المسجلة، والأهداف التي استقبلها كل منهم، وكذلك البطاقات الصفراء والحمراء التي حصل عليها لاعبي كل فريق، وهو ما يؤكد المنافسة القوية التي شهدتها البطولة.

وأشادت الفرق المشاركة بالبطولة باعتبارها النشاط الرياضي الأول الذي يجمع بين شركات الأدوية في مصر، وطالبوا بضرورة استمرار مثل هذه الأنشطة التي تنعكس إيجابيا على العاملين بالقطاع وتضفي روحا طيبة بين جميع الشركات.

نوفو موبيل

وانطلقت فعاليات النسخة الأولى من بطولة «دوري سوق الدواء» لكرة القدم الخماسية، مساء الجمعة 10 يونيو، وذلك بحضور الدكتور حمادة الشريف معاون رئيس هيئة الدواء المصرية، وعدد كبير من قيادات سوق الدواء المصري.

وتأتي النسخة الأولى من بطولة «دوري سوق الدواء» بمشاركة العديد من شركات الدواء العالمية والمحلية العاملة في السوق المصري، وذلك وسط احتفاء كبير ورغبة في التواصل المجتمعي والرياضي بين كافة العاملين في هذا القطاع الحيوي الذي يعد أحد أهم القطاعات الرئيسية في الاقتصاد المصري.

وتشهد البطولة تنوعا في المشاركات من كافة أطراف منظومة مجتمع صناعة الدواء، حيث تمثل الفرق، شركات الأدوية، وشركات توزيع الدواء، والصيدليات وذلك للتنافس من أجل حصد لقب بطل «كأس سوق الدواء» الأول، وسط أجواء مميزة تعزز من الشراكة المجتمعية بين الشركات وتشجع العاملين في هذه الصناعة علي ممارسة الرياضة، في ظل حرص القيادات التنفيذية للشركات على الاهتمام بالنشاط الرياضي والترفيهي للعاملين.

وانطلقت بطولة «كأس سوق الدواء» تحت رعاية ذهبية من مجموعة صيدليات العزبي، ورعاية فضية من شركة ماكرو جروب للمستحضرات الطبية.

وتضم النسخة الأولى من بطولة كرة القدم الخماسية لسوق الدواء المصري، شركات، فياتريس، ايه يو جي فارما، راميدا، المستقبل للأدوية، ماكرو جروب للمستحضرات الطبية، بارك فيل، إنجرام، نيرهادو، زيتا فارما، ألكسير فارما، جلاكسي فارما، وصيدليات العزبي.

 

اترك تعليق