سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«المهن الطبية للأدوية» توقع عقد شراكة استراتيجية مع مجموعة «نيمولوكس» الجنوب أفريقية

وقعت شركة المهن الطبية للأدوية، إحدى أكبر شركات مجموعة أكديما، عقد شراكة إستراتيجية مع مجموعة نيمولوكس من دولة جنوب أفريقيا، وذلك على هامش فعاليات المؤتمر والمعرض الطبي الأفريقي الأول «صحة أفريقيا Africa Health ExCon» والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة من 5 الى 7 يونيو 2022.

«المهن الطبية للأدوية» توقع اتفاقية «نيمولوكس» الجنوب أفريقية

حيث وقع الدكتور أحمد ليلة، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهن الطبية، مع انطوان ارندسي، المدير التنفيذي لمجموعه نيمولوكس الجنوب أفريقيا،  عقد اتفاق بين الجانبين في مقر جناح شركة أكديما بالمعرض.

نوفو موبيل

شهد توقيع الإتفاقية الدكتورة الفت غراب، رئيس مجلس إدارة شركة أكديما، والدكتور أحمد كيلاني، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيبيكو، ولفيف من السادة رؤساء وأعضاء مجالس إدارات الشركات التابعة لشركة أكديما.

وتهدف هذه الشراكة الي البدأ في تسجيل مصانع ومنتجات شركة المهن الطبية في جنوب أفريقيا و منطقة «ساداك» التي تضم 11 دولة بالإضافة الي دولة جنوب أفريقيا.

وبعد إنتهاء عملية التسجيل سوف يتولي الجانب الجنوب أفريقي استيراد المستحضرات المسجلة وتسويقها وتوزيعها داخل دولة جنوب أفريقيا ومنطقه ساداك.

الجدير بالذكر أن شركة المهن الطبية للأدوية احتلت في عام 2021 المركز الرابع علي مستوي الشركات المصرية المصدرة للأدوية بمعادل مبيعات تجاوز 252 مليون جنيه، واحتلت المركز الرابع أيضا في إجمالي عدد الدول المصدر لها البالغة نحو 36 دولة.

 

اترك تعليق