سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«المهن الطبية للأدوية» تحقق قفزة في مبيعاتها خلال مايو 2022 وحصتها السوقية ترتفع الى 2%

حققت شركة المهن الطبية للأدوية «MUP»، قفزة كبيرة في نتائج أعمالها خلال شهر مايو الماضي لتحتل المركز الرابع عشر بين شركات الأدوية الأعلى مبيعا مقارنة بالمركز السادس والعشرون في شهر أبريل الماضي.

ونجحت «المهن الطبية للأدوية» في تحقيق مبيعات بقيمة 191 مليون جنيه في شهر مايو 2022 لتستحوذ على حصة سوقية 2% من مبيعات سوق الدواء مقارنة بحصة سوقية 1.1% خلال شهر أبريل الماضي بحجم مبيعات 58.7 مليون جنيه.

نوفو موبيل

ومن حيث عدد الوحدات المباعة، تمكنت شركة المهن الطبية للأدوية من اقتناص المركز السادس بين الشركات الأعلى مبيعا في مايو الماضي مقارنة بالمركز الحادي عشر في شهر أبريل 2022.

ووفقا لأكثر المستحضرات الدوائية مبيعا، فقد نجحت شركة المهن الطبية من حجز مقعدين ضمن الأصناف الخمسة عشر الأعلى مبيعا في السوق خلال شهر مايو 2022 وهما، «فيدروب» و«زوراكسون»، وذلك بفضل العديد من التغيرات فى سياسة البيع والدعاية للقطاع التجارى وتعظيم ارقام خطوط الإنتاح بالشركة .

وتمتلك شركة المهن الطبية للأدوية استراتيجية توسعية طموحة تستهدف من خلالها أن تصبح في المركز التاسع بين شركات الأدوية العاملة في السوق المصرية من حيث حجم المبيعات بالقيمة، بينما تستهدف أن تحتل المركز السادس من حيث عدد الوحدات وذلك خلال العام الجاري.

 

اترك تعليق