سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

المتحدث الرسمي لـ«الصحة»: 33 مليون مواطن تلقوا لقاح كورونا حتى الآن

قال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، إن عدد الحاصلين على اللقاحات المضادة لفيروس كورونا حتى الآن بلغ 33 مليونا و585 ألف من المحصنين بالكامل بجرعتي اللقاح حتى الآن.

وأضاف عبدالغفار، أن تلقي لقاح فيروس كورونا المستجد هو الأساس لحماية الشخص من الإصابة بالفيروس، وحمايته من الدخول في مضاعفات خطيرة عند الإصابة، مناشدا المواطنين بسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقي اللقاح، أو التوجه إلى أقرب محطة مترو متوفر بها اللقاح بدون تسجيل وفقا لـ”الشروق”.

نوفو موبيل

وأضاف عبدالغفار، أن مواعيد عمل مراكز اللقاح خلال شهر رمضان، في الفترة الصباحية من 9 صباحا وحتى 3 عصرا، وفي الفترة المسائية من 7 وحتى 10 مساء.

وأكد أن جميع مراكز تلقي اللقاح تعمل طوال أيام الأسبوع ماعدا مركز أرض المعارض بمدينة نصر وأكاديمية الفنون بالجيزة ومدينة البعوث الإسلامية بالإسكندرية إجازة يوم الجمعة.

وذكر أن لقاحات فيروس كورونا تساهم في حماية كل أفراد الأسرة من الإصابات الشديدة بفيروس كورونا ومتحوراته، مؤكدا أن الدولة المصرية لا تدخر جهدا في توفير اللقاحات للمواطنين بالمجان، وذلك في إطار حرص الوزارة على الصحة العامة للمواطنين وعلى مكتسبات الدولة في التصدي للجائحة.

 

اترك تعليق