سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

المتحدة للصيادلة تحقق أعلى نسب مبيعات شهرية في تاريخ سوق الدواء بقيمة 4.170 مليار جنيه

نجحت الشركة المتحدة للصيادلة، «أكبر شركة توزيع أدوية في مصر» في تحقيق أعلى نسب مبيعات شهرية فى تاريخ سوق الدواء المصري، مسجلة 4.170 مليار جنيه، خلال شهر نوفمبر 2022.

كالسي كل موبيل

تأسست شركة المتحدة للصيادلة «UCP» عام 1996 وهى شركة رائدة فى توزيع الأدوية وتستحوذ على الحصة الأكبر في سوق توزيع الأدوية حيث توزع الشركة أكثر من 12,500 منتج دوائي يمثل تقريباً 90% من السوق و3500 منتج من منتجات العناية الشخصية .

وتجمع «المتحدة للصيادلة»، بين الخبرة في السوق المحلية والتكنولوجيا الحديثة لتزويد السوق بخدمات توزيع أساسها الجودة ويمكن الإعتماد عليها.

وتوفر الشركة أكبر تغطية مباشرة في كل قطاعات العناية الصحية فى مصر بتعيينها أكثر من 2304 مندوب مبيعات عبر الهاتف ومندوبين مبيعات مترجلين لدعم نشاطات الموردين في تجارتهم.

توفر الشركة المتحدة للصيادلة أكبر نطاق تغطية مباشرة فيما يتعلَّق بجميع قنوات الرعاية الصحية في مصر، إذ توظف أكثر من 1875 مندوب مبيعات و مندوب مبيعات عبر الهاتف لدعم أنشطة المساهمين في الشركة في المجال التجاري.

وقد أدَّى اعتماد وتنفيذ نظام (SAP ERP) للتحول الرقمي التكنولوجي إلى إنشاء عمليات تجارية متكاملة، وثقافة متجانسة، وتجربة عملاء شاملة، وهي تجربة يمكن أن تلبي متطلبات الأعمال المتغيرة باستمرار ومتطلبات السوق على نحو استباقي وشامل.

اترك تعليق