سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«المتحدة للصيادلة» تحصل على جائزة أفضل أداء اقتصادي في تطوير قطاع  الأدوية باحتفالية «bt100»

حصلت المجموعة المتحدة للصيادلة علي جائزة أفضل أداء اقتصادي للعام 2019، في تطوير سوق الدواء، وذلك خلال احتفالية « bt100»، وتسلم الجائزة محمد جلال المدير التنفيذي للمجموعة المتحدة، وذلك على هامش فعاليات احتفاليتها السنوية، لتكريم كبار المسؤولين والشركات التى حققت دورًا فعالًا وهامًا فى الاقتصاد المصري.

وتعد  المجموعة المتحدة للصيادلة الدكتور حسام عمر، أحد أهم الاقتصاديات في سوق الدواء المصري، والتي تمتلك 45 عاما في خدمة المصريين، حتى أصبحت أهم شركات الوطن العربي وافريقيا في توزيع الأدوية.

وأستطاع الدكتور حسام عمر رئيس مجلس إدارة مجموعة المتحدة للصيادلة من الصعود بالمجموعة، على مدار ما يقارب من نصف قرن ،الي مصاف الشركات العالمية الكبرى العاملة في هذا المجال عبر التوسع وجذب الاستثمارات من الشركات العالمية، حتى أصبح هذا الصرح من أوائل الشركات على المستوي الاقتصادي في مصر والوطن العربي في مجال توزيع الادوية.

حضر حفل تسليم الجائزة وفد من قيادات المجموعة المتحدة للصيادلة، منهم محمد جلال المدير التنفيذي للمجموعة، وليد البسنلي رئيس القطاع المالي، دكتور هاني فكري رئيس القطاع التجاري، صلاح حسيب مدير الموارد البشرية، وياسر كمال مدير العلاقات العامة والإعلام.

وحظت الاحتفالية للعام الثالث على التوالى على رعاية مجلس الوزراء المصرى، ويرجع ذلك إلى النجاح الكبير الذى حققه الاحتفال على مدار العامين السابقين وتصديقا من الحكومة المصرية متمثلة فى مجلس الوزراء والقطاع الخاص بكافة قطاعاته بالهدف الأسمى لـ « bt100» وهو تسليط الضوء على الجهود المبذولة و الإنجازات التى حققتها الدولة بمختلف قطاعاتها.