سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«المتحدة للتجارة والتوزيع» توقع اتفاقية مع «باير» لتوزيع مستحضراتها الأساسية لصحة المستهلك في مصر

أيمن حسام عمر: الشراكة مع «باير» تساهم في توفير العديد من المستحضرات الطبية التي تحقق قيمة مضافة للسوق والمستهلك المصري

وقعت الشركة المتحدة للتجارة والتوزيع وقسم صحة المستهلك بشركة باير الألمانية للأدوية في مصر، عقد اتفاق، لتسهيل استيراد وتوزيع مجموعة رئيسية من مستحضرات قطاع صحة المستهلك التي تباع بدون وصفة طبية «OTC» والمملوكة لشركة باير.

وقع الإتفاقية، أيمن حسام عمر، العضو المنتدب للشركة المتحدة للتجارة والتوزيع، والدكتور محمد جلال، نائب الرئيس ورئيس قسم صحة المستهلك بشركة باير الشرق الأوسط.

وقال أيمن حسام عمر، أن هذه الشراكة الهامة بين المتحدة للتجارة والتوزيع وباير للأدوية، تحقق قيمة مضافة للسوق المصرية، وتوفر العديد من المزايا للسوق والمستهلك المصري معًا.

وأوضح أيمن حسام، أن أبرز تلك المزايا تتمثل في توفير منتجات «باير» الاساسية للسوق المصرية، مثل «بيكوزيم»، «بيبانثين»، «ريدوكسون»، «ايليفيت»، «رينى»، و«كلارينيز»، والتي ستتواجد في كافة صيدليات مصر، من خلال توزيعها عَبر أكبر شبكة توزيع فى مصر، تضم نحو 80 فرع توزيع لأكثر من 60000 صيدلية.

وتلعب المستحضرات الطبية التي تباع بدون وصفة طبية «OTC» دورًا هامًا وحيويًا فى الحفاظ على صحة المستهلك، من خلال توفير العديد من الخيارات أمامهم، وفى ذات الوقت، تساهم في تخفيض الإنفاق على الرعاية الصحية.

نوفو موبيل

وتابع أيمن حسام: «نحن متحمسون لهذه الفرصة التعاونية لكلا الشركتين لتوضيح الفارق ما بين المستحضرات الطبية بدون وصفة طبية «OTC» والمستحضرات الطبية «بوصفة طبية»، تماشيا مع الاتجاهات العالمية للتصنيع والامداد والتوزيع الى الأسواق المختلفة، إضافة لبناء وتوسيع مبدأ المستحضرات الطبية بدون وصفة طبية «OTC» كهدف رئيسى، مع امداد وتوزيع مستحضرات«باير» والتى تم الاتفاق عليها».

محمد جلال: التحالف مع «المتحدة للتجارة والتوزيع» يستهدف خدمة احتياجات الرعاية الذاتية الصحية فى السوق المصرية بكفائة ونجاح

وقال الدكتور محمد جلال: «رؤيتنا فى قسم صحة المستهلك بشركة باير، أن تصبح الرعاية الذاتية «محافظة الفرد على صحته الشخصية» من أجل حياة أفضل لمليارات من البشر حول العالم من خلال الرعاية الصحية اليومية».

وتابع: «لم تكن «الرعاية الذاتية» أكثر أهمية من أى وقت مضى فى مساعدة الناس على تحقيق صحة أفضل وتمكين أنظمة الرعاية الصحية حول العالم لتصبح أكثر استدامة، من خلال إتاحة الوصول الى أدوات ومصادر ومعلومات تعليمية لتحسين الصحة اليومية للناس، عَبر اختيار نمط حياة صحية واستخدام المستهلك للمستحضرات بشكل فعّال الى معلومات صحيحة وأدوات تعليمية للرعاية الذاتية لدعم فكرة التشخيص الذاتى وتحديد العلاج المناسب، مما يجعلنا نؤثر تأثيرًا ايجابيًا على حياة الفرد والمجتمع ككل».

وأضاف جلال : «انها فرصة عظيمة وعلامة رئيسية لكل من الشركة المتحدة للتجارة والتوزيع، وقسم صحة المستهلك بشركة باير، لتأسيس تحالف قوي يستهدف خدمة احتياجات الرعاية الصحية فى السوق المصرى بكفائة ونجاح.المتحدة للتوزيع والتجارة وباير..المتحدة للتوزيع والتجارة وباير..

 

 

 

اترك تعليق