سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

الصحة السعودية: بدء حملة موسعة لتطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا خلال أيام.. فيديو

أعلن الدكتور محمد العبد العالي، المتحدث باسم وزارة الصحة السعودية، السبت، بدء حملة موسعة لتطعيم الأطفال ضد فيروس كورونا خلال الأيام المقبلة.

وقال العبد العالي، إن السعودية ستبدأ خلال الأيام القليلة المقبلة حملة تطعيم للأطفال، مبينا أن “جميع اللقاحات المعتمدة في المملكة ذات مأمونية وفعالية عالية، ومرت بجميع المراحل الطبية والأخلاقية لاعتمادها، ويستخدمها الملايين حول العالم”.

وأكد متحدث الصحة السعودية تعافي 793 حالة من فيروس كورونا، وتسجيل حالتي وفاة فقط خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضاف أن “المملكة تشهد حالة من الانخفاض الكبير في ارتفاع أعداد الحالات المصابة بكورونا، وذلك على خلفية إعادة فرض بعض الإجراءات الاحترازية”.

نوفو موبيل

وأعلنت وزاراتا الصحة والتعليم في السعودية عن استئناف الدراسة الحضورية للطلاب والطالبات في المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، اعتبارا من 23 يناير 2022.

وفي بيان لهما، قالت وزارتا التعليم والصحة: “استمرار التعليم عن بعد من خلال مختلف المنصات للطلبة الذين يتعذر حضورهم لأسباب صحية”.

وأشار البيان إلى “تطبيق النماذج التشغيلية المرنة للعودة، والالتزام بتطبيق البروتوكولات والإجراءات الصحية المعتمدة من “وقاية”، والتأكيد على جاهزية جميع المدارس في تطبيق البروتوكولات والإجراءات الصحية، حفاظا على سلامة الطلبة”.

 

اترك تعليق