سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«الساداتي» نائبا للرئيس التنفيذي لشركتي «مالتى فارما – مصنع النيل»

أعلنت شركتي مالتى فارما و مصنع النيل، رواد توزيع الدواء والصناعات الورقية في السوق المحلي, عن تكليف الدكتور أحمد الساداتي بوظيفة نائب الرئيس التنفيذي للشركتين، بجانب منصبة الحالي كنائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي .

وأصدر الدكتور أحمد العزبي، رئيس مجلس الإدارة، قرار التكليف مع منحه الصلاحيات اللازمة والدعم في إدارة هذه الشركات وذلك ابتداء من يوم الأحد الموافق 3 يناير 2021 .

وأوضح د.العزبي ، أن القرار ينسجم مع سياسة الشركة الرامية إلى النهوض بأدائها من خلال استقطاب الكفاءات المتميزة والقادرة على دفع مسيرة النمو ومواصلة الإنجازات التي تم تحقيقها خلال الفترة الماضية.

نوفو موبيل

وعلق د.العزبي ، قائلا: « كلي ثقة بأن د.الساداتي وفريق العمل الإداري سيقومون بتنفيذ هذه المهمة على أكمل وجه، وذلك من خلال تطوير رؤية واستراتيجية الشركة وتنفيذها على أرض الواقع » .

من جانبه أكد د.الساداتي، نائب الرئيس التنفيذي لشركتي مالتى فارما و مصنع النيل  : « إنه لمن دواعي سروري أن أحظى بشرف قيادة فريق العمل الخاص بالشركتين، والذي يضم نخبه من الكفاءات المؤهلة القادرة على تحقيق الاهداف، آملاً من المولى عز وجل أن نكون عند حسن ظن مجلس الإدارة » .

يشار إلي أن الدكتور أحمد الساداتي، حصل على بكالوريوس العلوم الصيدلانية من جامعة الزقازيق دفعة 2002  ، دبلومة إدارة الأعمال من جامعة الولايات المتحدة الأمريكية دفعة 2010  ، ماجستير في إدارة الأعمال من جامعة واشنطن الدولية دفعة 2012  ، دبلومة إدارة المفاوضات والعقود الدولية جامعة أكسفورد عام 2013  ، كما شغل عدة مناصب إدارية في قيادة القطاع التجاري لصيدليات النهدي بالمملكة العربية السعودية خلال أبريل 2009 إلى ديسمبر 2015  ، نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي حاليا ومنذ عام 2016  .

وفي سياق متصل قامت صيدليات العزبي بإستكمال مبادرات الخير حملة شتاء عام 2021 ، حيث قامت بتوزيع مجموعة كبيرة من البطاطين في محافظة المنيا بالصعيد ايمانا منها بدورها في المسؤولية المجتمعية بالتعاون مع جمعية الأورمان ، وذلك عقب نجاحها بالتعاون مع مؤسسة أهل مصر للتنمية في حماية الأسر الأكثر احتياجاً عن طريق حملة شتاء 2019 لتوعية و تدفئة 6000 فرد في قرى الصعيد بمحافظة بني سويف و محافظتي القاهرة و الجيزة .