سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«الروفان للاستثمار الصناعي» تؤسس مقراً إقليمياً في المملكة العربية السعودية

اختارت شركة الروفان للاستثمار الصناعي، والتي تعكف على إنشاء مصنعين للصناعات الدوائية في مصر، وجهتها الاستثمارية والخدمية والصناعية بالمملكة العربية السعودية من خلال تأسيس مقراً إقليمياً لها يتيح توسعاها في قطاع الصناعات الدوائية بمنطقة الخليج السنوات المقبلة، حيث تعاقدت مع شركة ساحات المدن لتأسيس فرع لها بالعاصمة السعودية الرياض.

وقال مصطفي عبد الله عباس رئيس مجلس إدارة شركة الروفان للاستثمار الصناعي، بأن المناخ الاستثماري والخدمي والصناعي في المملكة العربية السعودية جيد جداً، ويتمتع بمناخ استثماري جاذب للمستثمر الأجنبي مما يدعم التوسع في مشاريع استثمارية وخدمية وصناعية علي أرض المملكة .

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة الروفان للاستثمار الصناعي، بأن «الروفان»، تعمل على تأسيس شركة أدوية بالسعودية لإنتاج المستحضرات الدوائية والمنتجات الطبية والبيولوجية والصيدلانية ومنتجات الصحة الحيوانية والمكملات الغذائية ومستحضرات التجميل للشركة.

وأوضح أنه تم اختيار شركة ساحات المدن لتأسيس شركة  ومقراً لها في المملكة، بناء علي عدة اعتبارات ومعايير أهمها تمتعها بسمعة طيبة وجودة عالية، كما أنها تملك خبرات طويلة ولديها رؤي استراتيجية في تأسيس الشركات العصرية طبقًا للمواصفات العالمية .

وثمنت شركة ساحات المدن برئاسة محمد بن راشد رئيس مجلس الإدارة، ثقة مجلس إدارة شركة الروفان للاستثمار الصناعي، في اختيار ساحات المدن بأن تكون شريكًا استراتيجيًا لها في التأسيس وخدمات ما بعد التأسيس، معربة عن أملها في خلق قنوات اتصالية فعالة بينهما في عدد من المجالات والأنشطة الاستثمارية والخدمية والصناعية التي تعكس روح المملكة في الانفتاح الاقتصادي عبر العالم .

 

اترك تعليق