سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

ابن سينا فارما توقع اتفاقية شراكة لاستيراد وتوزيع منتجات شركة موندى فارما في مصر

أعلنت اليوم شركة ابن سينا فارما أحد أسرع شركات توزيع الأدوية نموًا في مصر، عن توقيع اتفاقية استيراد وتوزيع مع شركة موندي فارما في مصر، احدى الشركات الرائدة في مجال المستحضرات الطبيه في العالم.
وتهدف الاتفاقية الي استيراد وتوزيع المنتجات الدوائية المستوردة الخاصة بشركة موندي فارما في مصر و ذلك بناء على قدرة شركة ابن سينا فارما على توفير جميع منتجات شركه موندى فارما المسجله محليا فى كل انحاء جمهوريه مصر العربيه.

وتغطي منتجات شركة موندي فارما المتطورة ٦ مجالات علاجية تشمل : الألم ، علاج الأورام ، امراض الجهاز التنفسي ، طب العيون، الرعاية المتخصصة ومنتجات للعناية بالصحة التى تخدم ٤ مليار شخص من جميع انحاء العالم.

وأعرب محسن محجوب رئيس مجلس إدارة شركة ابن سينا فارما، عن اعتزازه بإبرام اتفاقية الاستيراد والتوزيع مع شركة موندي فارما العالمية التي تتمتع دائما بنظرة مستقبلية وروح ابتكارية تهدف الي تحسين الصحة ورفاهية الانسان حول العالم.

أشار إلى أن الشراكة الاستراتيجية سينعكس مردودها الإيجابي على تعزيز باقة المنتجات الدوائية التي تقوم ابن سينا فارما بتوزيعها و اتاحة أحدث الحلول والمنتجات الدوائية للمرضي في جمهورية مصر العربية.

ولفت محجوب الى توسيع نطاق الاعمال مع موندي فارما يعكس مدى نجاح نموذج العمل الذي تتبناه الشركة والذي يركز على إقامة منظومة واحدة لتوفير كافة المنتجات والخدمات بما في ذلك أنشطة التوزيع والاستيراد والتخزين وخدمات التسويق.

نوفو موبيل

علمًا بأن الشراكة المذكورة أثمرت عن ترسيخ مكانة الشركة باعتبارها الشريك المفضل لكبرى شركات الأدوية العالمية والمحلية وذلك نتيجة قوة منظومة التوزيع والتخزين المبردة التي تمتلكها الشركة، علمًا بأنه من المتوقع تحقيق إيرادات من كافة منتجات شركة موندي فارما تبلغ ١٢٠ مليون جنيه بنهاية عام ٢٠٢٠.

و تهدف موندي فارما من خلال هذه الاتفاقية الي زيادة عدد الشركاء لتقديم اعلي مستوي لخدمة المرضي و اتاحة احدث الابتكارات العلاجية. هذا و تقوم شركة ابن سينا فارما بتوزيع منتجات تضم أكثر من 350 مورد دولي ومحلي الي 42 ألف صيدلية ومستشفى و منشأة صحية في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية.

ومن جانبه أعرب دكتور أشرف علام المدير الاقليمى لشركة موندي فارما للشرق الأوسط و افريقيا و تركيا ، عن حرص موندي فارما علي تحسين حياة المرضي الذين يحتاجون العلاجات التي تنتجها الشركة من اجل احداث تغيير إيجابي في مستقبل صحة الانسان.

وأضاف ان موندي فارما طورت ٣٨ دواء تغطي ٦ مجالات علاجية تم انتاجها من خلال ٨ مصانع تغطي ٦ قارات. كما أعرب عن تفائله بالاتفاقية المبرمة مع شركة ابن سينا فارما المشهود لها بالكفاءة العالية وسرعة وقوة منظومة التوزيع التي تمتلكها في السوق المصري.

واختتم بقوله أنه يتطلع إلى تنمية الأعمال بين الشركتين سعيًا لخدمة المرضي في جمهورية مصر العربية بأحدث الابتكارات العلاجية .

اترك تعليق