سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«إيبيكو» تقرر إعادة تعيين الدكتور أحمد كيلاني رئيساً لمجلس الإدارة والعضو المنتدب

قرر مجلس إدارة شركة المصرية الدولية للصناعات الدوائية – ايبيكو، انتخاب الدكتور أحمد سعيد محمد كيلاني رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدباً.

ويمتلك الدكتور أحمد كيلاني خبرة تمتد لأكثر من 42 عام في مجال الصناعات الدوائية والتي تميزت بالعديد من الإنجازات على المستوي الدولي والإقليمي والمحلي والتي ساهمت في الإرتقاء بقطاع الصناعات الدوائية.

وتمثلت أبرز محطات الدكتور كيلاني في شركة العامرية للصناعات الدوائية، والتي عمل فيها في الفترة من 1986 الى 1997، تولي خلالها العديد من المناصب بداية من مساعد مدير عام التسويق والمبيعات، وحتى مديرا عاما للمبيعات وعضوا بمجلس الإدارة.

نوفو موبيل

وخلال الفترة من عام 1998 الى 2001 تولى «كيلاني» منصب مدير عام وعضو مجلس إدارة شركة ألكان فارما، وفي الفترة من 2001 الى 2011 تولى منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة العربية للأدوية والنباتات الطبية، ومن عام 2012 الى 2017 رئيسا لمجلس إدارة العربية للأدوية والنباتات الطبية.

وتولى الدكتور كيلاني منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المهن الطبية للأدوية وذلك خلال الفترة من 2012 الى 2018 ، ثم منصب رئيس مجلس إدارة شركة مصر العليا للصناعات الدوائية في الفترة من 2018 الى 2019.

كما تولى الدكتور كيلاني العديد من المناصب في منظمات الأعمال والمؤسسات المصرية، منها منصب، رئيس مجلس رجال الأعمال المصري البيلاروسي، رئيس مجلس رجال الأعمال المصرى الكازاخي، عضو الإتحاد العربي لمنتجي الأدوية والمستلزمات الطبية، عضو مجلس إدارة غرفة صناعة الدواء ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية، وعضو مجلس التعاون الاقتصادي المصري الكويتي.