سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

إنفاز- INVANZ مضاد حيوي لعلاج الالتهابات الشديدة والمعقدة

يعتبر إنفاز- INVANZ مضاد حيوي من عائلة الكاربابينيم (Carbapenems) واسع الطيف، حيث يتميز بفعالية ضد معظم الجراثيم موجبة الجرام و سالبة الجرام (باستثناء الزائفة الزنجارية Pseudomonas Auroginosa ) و الجراثيم اللاهوائية

استخدامات إنفاز

يستخدم لعلاج بعض أنواع العدوى/الالتهاب الشديدة أو المعقدة مثل: الالتهابات/العدوى داخل البطن التهابات الجلد و أجزائه المختلفة (مثل قدم السكري) التهابات/عدى الجهاز البولي (الحالات المعقدة أو الشديدة) الالتهابات/العدوى في الحوض الحادة، و تشمل التهاب بطانة وعضلة الرحم الذي يحصل بعد الولادة، الإجهاض الانتاني، و عدوى الأعضاء التناسلية التي تحصل بعد العمليات الجراحية. ذات الرئة (الغير مكتسبة من المستشفى) للوقاية/منع حصول عدوى في المرضى الذين أجروا جراحة في القولون-المستقيم.

موانع استخدام إنفاز

نوفو موبيل

فرط التحسس للعلاج أو لأي مكون آخر من مكوناته، أو في حالة وجد فرط تحسس لأي علاج آخر من مجموعة الكاربابينم (مثل إميبينم، إرتابينم، كاربابينم). في حال حصول “”تفاعل تآقي”” نتيجة تناول/أخذ أي من المضادات الحيوية التي تنتمي لعائلة البيتا لاكتام (Beta lactams) و التي تشمل النبنسلين و مشتقاته و السيفالوسبورين (مثل السيفالكسين و السيفاكلور) و الكاربابينم (مثل إميبينم، إرتابينم، كاربابينم) و غيرها.

الاعراض الجانبية لعقار إنفاز

من أعراض العلاج الجانبية: صداع عدم القدرة على التركيز ألم في البطن غثيان اسهال

انتاج

شركة أم أس دي المحدودة

اترك تعليق