سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«ألاميدا» و«ميدترونيك» يوقعان شراكة استراتيجية للنهوض بمنظومة رعاية المرضى في مصر

أعلنت اليوم مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر، عن إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «ميدترونيك مصر»، وهي شركة عالمية في مجال تكنولوجيا الخدمات والحلول الطبية.

وقد قام بتوقيع الاتفاقية كلٌ من الدكتور فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» وماجد القدومى رئيس أسواق وسط أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة «ميدترونيك»، بحضور نيراج ميشرا الرئيس التنفيذي لمجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية»، وخضر مكاوى نائب الرئيس للقطاعات الاستراتيجية بشركة «ميدترونيك»، وإيمان علي نائب رئيس لمنطقة أفريقيا بشركة «ميدترونيك»، وهوليا تينر نائب الرئيس لقطاع الأسواق الاستراتيجية بشركة «ميدترونيك».

وتأتي هذه الاتفاقية في إطار الرؤية المشتركة لكلٍ من مجموعة «ألاميدا للرعاية الطبية » وشركة «ميدترونيك مصر» التي تهدف إلى الارتقاء بجودة الرعاية الطبية وتزويد المرضى بباقة من أفضل الخدمات الصحية فائقة الجودة في ، من خلال توظيف أحدث التقنيات الابتكارية في عالم الأجهزة الطبية المتطورة.

وعلى هذه الخلفية، ستقوم مجموعة «ألاميدا» بموجب الشراكة الاستراتيجية بالاستفادة من محفظة شركة «ميدترونيك» التي تضم باقة من أحدث الأجهزة الطبية، بما في ذلك المنتجات المتميزة التي أطلقتها «ميدترونيك» مؤخرًا.

نوفو موبيل

وبالإضافة إلى ذلك، ستثمر الاتفاقية عن توظيف مجموعة «ألاميدا» أحدث البرامج التكنولوجية التي طورتها «ميدترونيك» المتخصصة في تحسين الكفاءة التشغيلية والتوظيف الأمثل للموارد، بهدف إثراء الرحلة العلاجية للمرضى داخل مستشفيات المجموعة وتسهيلها.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» عن اعتزازه بالشراكة الاستراتيجية مع شركة «ميدترونيك» الرائدة في مجالات تكنولوجيا الخدمات والأنظمة الطبية.

وأوضح أن القيمة البالغة لهذه الشراكة لا تقتصر فقط على تحقيق رؤية الطرفين الهادفة إلى الارتقاء بمنظومة الرعاية الصحية في مصر وتقديم خدمات طبية فائقة الجودة، وإنما تمتد أيضًا إلى الوفاء بالتزام الطرفين بالمساهمة في تحسين صحة وجودة حياة المواطنين والعائلات في مختلف أنحاء البلاد.

ومن الجدير بالذكر، أن هذه الاتفاقية ستعمل على تعزيز قدرة مجموعة «ألاميدا» للوصول إلى هدفها المنشود المتمثل في التحوّل لمركز تميّز رائد في مجال جراحة المخ والأعصاب.

وسوف يأتي ذلك من خلال توظيف المجموعة لأحدث التقنيات الطبية التي توفرها شركة «ميدترونيك» – مثل المنظومة التقنية S8 Stealth Station navigation system بمستشفيات السلام الدولي –  حيث سيساهم ذلك في الارتقاء بكفاءة المجموعة لتقديم أفضل خدمات جراحة المخ والأعصاب، وتوفير أحدث الطرق العلاجية لحالات إصابات الرأس والأنف والأذن والحنجرة والعمود الفقري.

 

اترك تعليق