سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

أكتوبر فارما مشارك رئيسي في معرض «CPhI» بمدينة ميلانو الإيطالية

تشارك شركة أكتوبر فارما، في فعاليات المعرض الأهم والأكبر للصناعات الدوائية في العالم «CPhI» بمدينة ميلانو الإيطالية، والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام في الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر الجاري.

وقال الدكتور هشام عبدالعزيز، العضو المنتدب لشركة أكتوبر فارما، أن مشاركة أكتوبر فارما في المعرض تأتي بهدف التعرف على كل ماهو جديد فنيا وتكنولوجيا في الاسواق العالمية، الى جانب بناء علاقات، وإقامة شراكات، وفتح أسواق جديدة تساهم في زيادة صادرات أكتوبر فارما.

وأكد الدكتور هشام عبدالعزيز، أن الأولوية خلال القترة الحالية تتمثل في توفير الدواء للسوق المصرية ومن ثم التوسع خارجيا وفتح مزيداً من الأسواق، حيث تتواجد شركة «أكتوبر فارما» فى معظم البلدان العربية والإفريقية، منها على سبيل المثال: الإمارات، عُمان، السعودية، الأردن، ليبيا، السودان، اليمن، أوغندا، الصومال، نيجيريا، وجيبوتى، إضافة إلى تواجدنا فى أسواق دول الكومنولث CIS ودولة روسيا.

وأوضح أن حجم التصدير يُمثل 10% من إجمالى مبيعات شركة أكتوبر فارما، ونستهدف زيادة تلك النسبة من خلال التوسُّع أفقياً ورأسياً عبر زيادة صادراتنا للبلدان التى نتواجد بها، إلى جانب فتح مزيداً من الأسواق.

يُعد معرض ومؤتمر CPHI الدولي من أكبر الفعاليات الدوائية العالمية، حيث يجذب أكثر من 60 ألف زائر و2400 عارض و15 شركة مصرية من كبار المستثمرين والمتخصصين في الصناعات الدوائية، ويهدف إلى تعزيز تبادل الخبرات والتقنيات بين الدول والشركات المشاركة.

اترك تعليق