سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

نقابة صيادلة المنوفية تنظم المنتدي الأول لـ«التركيبات الصيدلانية»

نظمت نقابة الصيادلة بالمنوفية، اليوم السبت، المنتدى الأول للتركيبات الصيدلانية، بقاعة المؤتمرات بمبنى اتحاد المهن الطبية بشبين الكوم، بحضور أصحاب الصيدليات وحضور شباب صيادلة المنوفية.

حيث يهدف المنتدى إلى عودة صيادلة المنوفية إلى تحضير التركيبات الصيدلانية وتفعيل دور معمل الصيدلية، في توفير احتياجات المرضى من تركيبات فعالة وذات تكلفة بسيطة على المريض.

هذا وقد حضر الفعاليات الافتتاحية للمنتدى كلا من الدكتور مصطفى سلام نقيب صيادلة المنوفية، والدكتور محمد ماضى أمين عام النقابة، والدكتور إيهاب بندارى وكيل النقابة، والدكتور أحمد طنطاوي رئيس اللجنة العلمية، والدكتور محمود قصد رئيس لجنة الشباب، والدكتور أحمد عاطف دنيا وكيل كلية الصيدلة بالمنوفية، والدكتور أحمد النعا نقيب صيادلة المنوفية السابق، والدكتور طارق علام أمين عام نقابة صيادلة المنوفية الأسبق، ولفيف من القيادات الصيدلانية بمحافظة المنوفية.

ومن جانبه أكد الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيادلة بالمنوفية، على أهمية التركيبات الصيدلانية، في الإرتقاء بالمنظومة الدوائية بالصيدليات،وتعظيم دور الصيدلى مهنيا ومجتمعيا، كما أشاد بحرص شباب الصيادلة على المشاركة الفعالة في البرامج التدريبية التى تقدمها النقابة من أجل إعداد كوادر وأجيال صيدلانية متميزة تخدم الوطن والمواطنين.

اترك تعليق