سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

د. سيد القرني: 9.5 مليار جنيه مبيعات «المتحدة للصيادلة» في 4 أشهر وافتتاح فرع «شلاتين» قريبا

المتحدة للصيادلة أطلقت تطبيق يتيح للصيادلة حجز الطلبيات عن بٌعد لمكافحة كورونا

136 عدد فروع مجموعة الدكتور حسام عمر HO.. وفروع المتحدة تصل الى 77 فرعا

كشف الدكتور سيد القرني مستشار الدكتور حسام عمر مالك ومؤسس مجموعة HO، عن استراتيجية المجموعة خلال الفترة المقبلة والتي تستهدف الاستمرار في التوسع داخل السوق واقتناص حصة سوقية أكبر، الى جانب الاستثمار في القطاع التكتولوجي لتيسير التواصل مع كافة عملائها المنتشرين في كافة أنحاء الجمهورية.

واشار الدكتور سيد القرني في تصريحات خاصة لـ«سوق الدواء» الى إطلاق شركة المتحدة للصيادلة تطبيق جديد عَبر الموبايل للتعامل مع عملاءها من خلال شبكة الانترنت دون الحاجة للتعامل المباشر وذلك للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد19».

أضاف أن التطبيق الجديد يتيح لعملاء شركة المتحدة للصيادلة، من الصيادلة، تنفيذ الطلبيات، ومراجعة الفواتير والاصناف، عَبر تطبيق إلكتروني يتم تحميله على الموبايل، وكذلك التعامل مع جميع الشكاوى عن طريق التطبيق ومعالجتها فورًا.

وأوضح الدكتور سيد القرني أن شركة المتحدة للصيادلة «الأعلى توزيعاً للأدوية في السوق المصرية» نجحت في تحقيق مبيعات بقيمة 9.5 مليار جنيه خلال الشهور الأربعة الأولى من العام الجاري، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد نمو جيد في حجم مبيعات الشركة داخل السوق.

وكشف الدكتور سيد القرني، عن اقتراب شركة المتحدة للصيادلة من افتتاح فرعها رقم 77 والذي يقع في مدينة شلاتين مما يسهل تغطية تلك المنطقة من الأدوية خلال الفترة المقبلة، موضحا أن فرع شلاتين يعد الفرع رقم 136 فى مجموعة فروع الدكتور حسام عمر HO.

وتأسست شركة المتحدة للصيادلة عام 1996 وهى شركة رائدة فى توزيع الأدوية وتستحوذ على الحصة الأكبر في سوق توزيع الأدوية حيث توزع الشركة أكثر من  12,500 منتج دوائي يمثل تقريباً 90% من السوق و4500 منتج من منتجات العناية الشخصية .

وتجمع الشركة المتحدة للصيادلة بين الخبرة في السوق المحلية والتكنولوجيا الحديثة لتزويد السوق بخدمات توزيع أساسها الجودة ويمكن الإعتماد عليها.

كما توفر الشركة أكبر تغطية مباشرة في كل قطاعات العناية الصحية فى مصر بتعيينها أكثر من 2304 مندوب مبيعات عبر الهاتف ومندوبين مبيعات مترجلين لدعم نشاطات الموردين في تجارتهم.

جانب من أعمال تنفيذ فرع شركة المتحدة للصيادلة بشلاتين 

 

 

شاهد التعليقات (1)