سوق الدواء
كل ما تريد معرفته عن سوق الدواء

«أبل» تخصص 10 ملايين دولار لصندوق تصنيع متقدم لاختبارات كورونا

أعلنت شركة أبل الأمريكية أنها ستمنح 10 ملايين دولار من صندوق التصنيع المتقدم لـ COPAN Diagnostics ، الشركة الرائدة في السوق في مجموعات العينات التي تلعب دورًا حاسمًا في اختبار فيروس كورونا .

وسيسمح هذا التمويل لـ COPAN Diagnostics بالتعجيل بسرعة في تزويد مجموعات أدوات جمع العينات للمستشفيات في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، وتوسيع الإنتاج من عدة آلاف اليوم إلى أكثر من مليون مجموعة أسبوعيًا بحلول أوائل يوليو.

وكجزء من هذا الجهد ، ستدعم أبل توسيع COPAN Diagnostics لتشمل منشأة جديدة أكبر في جنوب كاليفورنيا ، بمعدات متطورة تساعد Apple في تصميمها. ومن المتوقع أن يخلق هذا التوسع أكثر من 50 وظيفة جديدة.

وقال جيف ويليامز ، الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة أبل “نشعر بإحساس عميق بالمسؤولية للقيام بكل ما في وسعنا لمساعدة العاملين في المجال الطبي والمرضى والمجتمعات على دعم الاستجابة العالمية لفيروس كورونا المستجد .

وأضاف أن، COPAN Diagnostics هي واحدة من أكثر الشركات المصنعة ابتكارًا في العالم لمجموعات مجموعات العينات لاختبار فيروس كورونا، ويسعدنا أن نتشارك معهم حتى يتسنى لهم التوسع بينما نعمل على معالجة هذه المشكلة الحرجة.

 

اترك تعليق